الاتحاد الوطني: وحدة الصف في غرب كوردستان هي الضامن الحقیقي للمكتسبات والحقوق المشروعة لشعبنا

  2022-06-13 13:50      278 عدد المشاهدات        تعلیق



"السادة في قيادة الحزب الدیمقراطي التقدمي الكوردي في سوریا
بمناسبة الذكری السنویة ال(65) لتٲسیس حزبكم "الحزب الدیمقراطي التقدمي الكوردي في سوریا" نبعث الیكم اجمل التهاني مع التمنيات بدوام التقدم والموفقية، خدمة لايصال شعبنا في غرب كوردستان الى حقوقه المشروعة وتحقيق حلمه في الحرية والاستقلال.
ٳن حزبكم المناضل "الحزب الدیمقراطي التقدمي الكوردي في سوریا" حزب عریق وذو تٲریخ مشرق في غرب كوردستان، وٲول حزب سیاسي قومي كوردي تٲسس في غرب كوردستان وقد استمر نضاله بجهود العشرات من القادة السیاسین والجماهیر الشعبیة وٲن بصماتكم واضحة في نضال ذلك الجزء من كوردستان ولكم المفخرة والاعتزاز في هذا المضمار.
وفي هذه المناسبة المجیدة، نبعث بتحیاتنا الی روح الاستاذ عبدالحميد درویش، اقدم سیاسيي غرب كوردستان، والصدیق العتيد للقائد الراحل الرئیس مام جلال واللذان ناضلا جنبا الی جنب في العدید من مراحل الكفاح الثوري من اجل نیل الحقوق المشروعة ووحدة النضال القومي في غرب وجنوب كوردستان.
ونؤكد مرة اخری في هذه المناسبة علی وحدة صف الاطراف السیاسیة في غرب كوردستان والذي یعتبر الضامن الحقیقي للمكتسبات والحقوق المشروعة لشعبنا، ولذلك نشجع جمیع الاطراف والقوی السیاسیة ان یضعوا المصالح العلیا لشعبنا فوق جمیع المصالح الاخری وٲن یضعوا التناحرات والتجاذبات السیاسیة جانبا ومن ثم مواجهة التحدیات بموقف موحد.
دمتم بالخیر والسؤدد".



المكتب السیاسي
 للإتحاد الوطني الكوردستاني

المزيد

أحدث أخبار

آراء و مواقف

إعلام جديد

معرض الصور

حالة الطقس

الأكثر قراءة