بافل طالباني يصدر عدة قرارات تخص طلبة جامعات ومعاهد الاقليم

  2021-12-06 11:20      345 عدد المشاهدات        تعلیق

اجتمع بافل جلال طالباني في مقر المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني في مدينة السليمانية، يوم امس الاحد، مع ممثلي جميع الجامعات والمعاهد في حدود محافظات السليمانية وكركوك وحلبجة وقسم من الجامعات والمعاهد في اقليم كوردستان.
وناقش الاجتماع الذي استمر لمدة 12 ساعة دعم مطالب طلاب الكليات والمعاهد ومساعدتهم على معالجة مشاكلهم.
وشارك في الاجتماع ممثلي جامعات ومعاهد السليمانية وكركوك وحلبجة وشارزور وكلار وكفري وخانقين ورانيه وقلعة دزة وكويه وجمجمال وسيد صادق وجوارتا ودوكان ودربنديخان.
وبعد الاستماع لجميع المطالب التي طرحت خلال الاجتماع، قرر بافل جلال طالباني، العمل على تنفيذ جميع المطالب، وابرزها العمل عن طريق فريق الاتحاد الوطني الكوردستاني في حكومة اقليم كوردستان على اعادة صرف المخصصات الشهرية لطلاب الكليات والمعاهد.
كما قرر بافل جلال طالباني، اعمار الاقسام الداخلية وتوفير مستلزمات الطلاب ونصب شبكات الانترنيت لهم واضاءة القاعات الدراسية وتوفير باصات لنقل الطلاب بالمجان وخاصة الذي يسكنون خارج المدن.
وقد وصلت بالفعل في الايام الماضية مساعدات بافل جلال طالباني، الى جميع الاقسام الداخلية للجامعات والمعاهد في حدود محافظة السليمانية، وتضمنت المساعدات ابرز المستلزمات الضرورية التي يحتاجها الطلاب في الاقسام الداخلية.

المزيد

أحدث أخبار

آراء و مواقف

معرض الصور

حالة الطقس

الأكثر قراءة